دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-16

جامعة الزرقاء تعقد جلسات نقاشية متعلقة بالتمريض مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية

الراي نيوز - على هامش زيارة وفد من جامعة كوينز بلفاست البريطانية لجامعة الزرقاء، عقدت كلية التمريض في الجامعة، الثلاثاء 16/4/2024، جلسات نقاشية بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك في نقل المعرفة وتبادل الخبرات البحثية بين الجامعتين.
وتضمنت الجلسات التي حضرها كوارد كلية التمريض، مناقشة الاتجاهات الحديثة ومستقبل الدراسات العليا وعرض مشاريع ورسائل طلبة إدارة التمريض وجولة في مختبرات المحاكاة عالية الدقة داخل كلية التمريض لتبادل الخبرات بين الجانبين.
وقال عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان إن الكلية تعمل على تحقيق رؤيتها وأهدافها من خلال رفع مستوى الأداء في الجوانب الأكاديمية والإدارية، وتوفير البيئة المناسبة من تعليم وتدريب للطلبة، وتنفيذ أبحاث تطبيقية نوعية.
وأشار إلى أن الكلية حققت لتكون واحدة من ارقى الكليات على المستوى المحلي والعربي، مؤكدا أن استضافة الخبراء من مختلف دول العالم سيسهم في تطوير العديد من الجوانب المنظمة لعمل الكلية.

 

 

عدد المشاهدات : ( 147 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .